الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 3\12\2018

محمد عبد الرحمن

22:35 03/12/2018

موقع سبورت 360 – خطف فريق ليفربول فوزًا ثمينًا في اللحظات الأخيرة أمام جاره وضيفه إيفرتون بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2018 / 2019.

وسجل البديل البلجيكي أوريجي هدف الانتصار في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، بعدما كان الجميع يتصور بأن هذه المباراة ستنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول للنقطة الـ 36 بالمركز الثاني خلف المتصدر مانشستر سيتي بفارق نقطتين فقط.

ويستعد ليفربول لمواجهة بيرنلي في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي مساء يوم الأربعاء المقبل.

ويأمل الريدز في استعادة نجومه الكبار، خاصةً محمد صلاح مستواه المعهود، بعد تقديمه مباراة غير جيدة أمام التوفيز مساء أمس.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد صلاح اليوم الاثنين الموافق الثالث من شهر ديسمبر الحالي :




رسمياً .. الاتحاد الإنجليزي يتهم يورجن كلوب بسوء السلوك

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم FA رسمياً المداب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بسوء السلوك بسبب الذي بدر منه خلال مباراة الردز ضد إيفرتون أمس في ديربي الميرسيسايد على ملعب أنفيلد.

اقرا الخبر كاملاً..

بيكفورد يعتذر عن الخطأ القاتل في ديربي الميرسيسايد

موقع سبورت 360 – لن يكون الحارس الإنجليزي جوردان بيكفورد أحد هؤلاء الذين ينعمون بليلة هادئة في فراشهم وينامون بمجرد أن يضعوا رؤوسهم على الوسادة بل لن يغمض له جفن نظراً لتسببه في خسارة فريقه إيفرتون أمام ليفربول في ديربي الميرسيسايد بعد أن قدم التوفيز مباراة بطولية أمام الريدز.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

جماهير ليفربول غضبت من كلوب لاستبدال صلاح

موقع سبورت 360 – لم يحظى النجم المصري محمد صلاح بأفضل مبارياته في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون مما اضطر المدرب الألماني يورجن كلوب لاستبداله ليحل ستوريدج بدلاً منه.

إقرأ الخبر من هنا


كلوب سعيد بتسجيل أوريجي لسبب درامي

موقع سبورت 360 – كان يورجن كلوب مدرب ليفربول سعيداً للغاية بعد الانتصار الكبير والصعب على حساب الند إيفرتون في ديربي الميرسيسايد في أجواء جنونية شهدت هدفاً قاتلاً لأوريجي.

إقرأ الخبر من هنا


ملاحظات فوز ليفربول الدرامي على إيفرتون في ديربي الميرسيسايد

قتل ليفربول جاره إيفرتون بهدف في الثانية الأخيرة من المباراة التي جمعتهما في ديربي الميرسيسايد على ملعب أنفيلد رود التاريخي في ختام الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر من هنا


تويتر

كلوب يعتذر على دخوله الملعب للاحتفال بهدف الفوز على إيفرتون

موقع سبورت 360 – حرص السيد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق نادي ليفربول على تقديم الاعتذار عما بدر منه في آخر ردهات موقعة ديربي الميرسيسايد ضد إيفرتون على ملعب أنفيلد اليوم ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


أوريجي يكمل سلسلة التفوق القاتل على إيفرتون .. فيديو

موقع سبورت 360 – تمكن ديفوك أوريجي أن يميل بكفة ديربي الميرسيسايد لصالح فريقه ليفربول بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة من المباراة بعد خطأ قاتل من جوردان بيكفورد حارس إيفرتون.

إقرأ الخبر من هنا


ليفربول يخطف فوزاً درامياً على حساب إيفرتون في الثانية الأخيرة

انتهى منذ قليل لقاء ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وجاره إيفرتون بفوز الردز بهدف نظيف في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي جمعهما على ملعب أنفيلد في ختام الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي البريميرليج.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

الأكثر قراءة