الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 21\11\2018

محمد عبد الرحمن

16:00 21/11/2018

موقع سبورت 360 – يعود فريق ليفربول للمنافسات المحلية بمسابقة الدوري الإنجليزي، عندما يلعب أمام فريق واتفورد يوم السبت المقبل، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة البريمير ليج هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر مانشستر سيتي.

ويرغب فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب في تحقيق الانتصار، وتضييق الخناق على المتصدر مانشستر سيتي.

وتنتظر جماهير ليفربول الكثير من نجمهم الأول المصري محمد صلاح، خاصةً بعد تقديمه مستويات جيدة في الفترة الأخيرة.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي، والمصري محمد صلاح اليوم الأربعاء الموافق الـ 21 من شهر نوفمبر الحالي :


مهاجم ليفربول يسجل هدفاً خرافياً لصالح منتخب إنجلترا .. فيديو

سجل الإنجليزي دومينيك سولانكي مهاجم نادي ليفربول ومنتخب إنجلترا للشباب تحت 21 عاماً هدفاً خرافياً بكعب القدم في فوز منتخب إنجلترا للشباب العريض على نظيره الدنمارك بخماسية مقابل هدف واحد.

إقرأ الخبر من هنا


ماذا يملك محمد صلاح في مصر؟

موقع سبورت 360- محمد صلاح نجم منتخب مصر و المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، نجم الشباك وحديث العالم مؤخرا، بعد الأداء الرائع الذي يقدمه على المستوى الدولي أو مع فريقه اللندني.

إقرأ الخبر من هنا


رقم جديد يظهر تفوق محمد صلاح على كريستيانو رونالدو وهازارد

أصبح المصري محمد صلاح نجم نجوم نادي ليفربول الإنجليزي رمزاً للتألق والإبداع بعد ظهوره المميز الموسم الماضي في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


جماهير ليفربول الأكثر فرحاً بإصابة مبابي ونيمار

تلقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومدربه الألماني توماس توخيل ضربة موجعة بإصابة نجمى الفريق البرازيلي نيمار جونيور والفرنسي كيليان مبابي خلال مشاركتهما الدولية مع منتخبات بلادهما البرازيل وفرنسا.

إقرأ الخبر من هنا


مفاجأة .. برشلونة لن يستطيع أن يستهدف أي من لاعبي ليفربول!

موقع سبورت 360 – سلطت صحافة كتلونيا اليوم الضوء على أن برشلونة لن يستيطع التوقيع مع أي لاعب من ليفربول في السنوات الثلاث المقبلة، وذلك نقلاً عن راديو كادينا سير.

إقرأ الخبر من هنا


القائمة النهائية لجائزة الفتى الذهبي تضم فينيسيوس من ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية اليوم الثلاثاء عن المرحلة التي وصل إليها التصويت على القائمة النهائية لجائزة الفتى الذهبي للعام الحالي 2018 , بعد أسابيع فقط من إعلان القائمة الكاملة للمرشحين.

إقرأ الخبر من هنا


طبيب منتخب البرازيل يكشف تطور إصابة نيمار

موقع سبورت 360 – كشف طبيب منتخب البرازيل عن آخر تطورات إصابة نيمار دا سيلفا نجم السليساو وفريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


آرسنال يجد بديل مونريال في ليفربول

موقع سبورت 360 – وجد فريق آرسنال نفسه في موقف صعب جداً هذا الموسم في ظل وجود ناتشو مونريال كظهير أيسر وحيد للفريق، ليس ذلك وحسب بل ينتهي عقده في نهاية الموسم أيضاً، وكذلك عمره الذي يبلغ 32 عاماً.

إقرأ الخبر من هنا


12 جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز بلغة الأرقام

موقع سبورت 360 – يواصل مانشستر سيتي المتصدر وليفربول صاحب المركز الثاني لعبة الكراسي الموسيقية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك بعد النتائج الثابتة رغم صعوبة المنافسة منذ بداية هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


مدافع منتخب إسبانيا على رادار ليفربول

قالت وسائل الإعلام الإسبانية، أن ليفربول الإنجليزي يتابع عن قرب دييجو ليورنتي مدافع منتخب إسبانيا ونادي ريال سوسيداد للتعاقد معه خلال الفترة القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف في تاريخ البريميرليج

نشر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بخصوص الأندية الأكثر تسجيلاً للأهداف في تاريخ البريميرليج منذ بدايته عام 1992.

إقرأ الخبر من هنا


ليفربول ليس مهتماً بالتعاقد مع لوكا يوفيتش

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية عصر اليوم الثلاثاء، أن نادي ليفربول الإنجليزي لن يتعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش مهاجم إينتراخت فرانكفورت الألماني خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


ليفربول على موعد مع رقم قياسي خلال مواجهة واتفورد

موقع سبورت 360 – سيكون ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب على موعد مع رقم قياسي عندما يواجه واتفورد في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فيكارج رود.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

الأكثر قراءة