الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صلاح يكتسح ميسي ورونالدو ومودريتش في تصويت الكرة الذهبية

يوسف منير

14:43 09/10/2018

يكتسح المصري محمد صلاح جميع منافسيه ال29  الذين يتنافسون معه على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في عام 2018 المقدمة من صحيفة فرانس فوتبول في تصويت تجريه الصحيفة الفرنسية على موقعها الإلكتروني.

وأعلنت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية أمس عن قائمة تضم 30 لاعباً المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأرجنتيني ليونيل ميسي، المصري محمد صلاح والكرواتي لوكا مودريتش.

وقامت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية بتصويت علني على موقعها الإلكتروني الرسمي من أجل فتح الفرصة للجماهير لاختيار اللاعب الذي يستحق الفوز بالكرة الذهبية لأحسن لاعب كرة قدم في عام 2018.

ويتسيد محمد صلاح التصويت العام الذي أقامته الصحيفة الفرنسية على موقعها الالكتروني بنسبة مهولة وصلت إلى 49% متفوقاً على باقي اللاعبين المرشحين للجائزة حتى الآن.

وحصل ليونيل ميسي على نسبة 32% من إجمالي التصويت، بينما جاءت الصدمة بحصول كريستيانو رونالدو على نسبة 5٪؜ فقط.

وشارك حتى الآن أكثر من 242,000 شخصاً في هذا التصويت الذي أظهر تفوق المصري محمد صلاح على الكرواتي لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة