الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم الأربعاء 12\9\2018

محمد عبد الرحمن

14:57 12/09/2018

موقع سبورت 360 – فريق ليفربول على موعد مع مباراة صعبة ومثيرة أمام منافسه توتنهام هوتسبير في قمة الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة يوم السبت المقبل على ملعب “الوايت هارت” معقل السبيرز في اختبارًا صعبًا على رجال المدرب الألماني يورجن كلوب.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عن جدارة واستحقاق برصيد 12 نقطة بعد مُضي أربع جولات على انطلاق المسابقة.

ومن المنتظر أن يعود النجم المصري محمد صلاح لمستواه المنتظر منه بعد موسم استثنائي مع الريدز جعله يترشح لجائزة “الأفضل” الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ليفربول الإنجليزي ونجمه المصري محمد صلاح اليوم الأربعاء الموافق الـ 12 من شهر سبتمبر الحالي :


نابي كيتا متحمس بشدة للعب في الدوري الإنجليزي

موقع سبورت 360 – أكد نابي كيتا، متوسط ميدان نادي ليفربول، أن الدوري الإنجليزي مسابقة صعبة للغاية، لكنه متحمس للمشاركة في المباريات بشكل مستمر، رغم إدراكه لصعوبة التأقلم والتكيف مع الأجواء الجديدة عليه، مشيراً إلى أنه يطمح لتسجيل المزيد من الأهداف.

إقرأ الخبر من هنا


الاتحاد الأوروبي ينفي طلب نابولي بشأن مباراة ليفربول

أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية منذ قليل، أن نادي نابولي الإيطالي لم يتقدم بطلب حتى الآن للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” من أجل نقل مبارياته في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا خارج ملعب سان باولو.

إقرأ الخبر من هنا


وكيل محمد صلاح ينفي أزمته مع اتحاد الكرة المصري!

فصل جديد من قصة الأزمة المثارة ما بين وكيل النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، والاتحاد المصري لكرة القدم، بعدما نشر الوكيل رامي عباس تغريدة جديدة يوضح فيها ما أثير بشأن الخلاف مؤخرا على هامش معسكر منتخب مصر، قبيل مواجهة النيجر في تصفيات كأس أمم افريقيا.

إقرأ الخبر من هنا


فينالدوم يفاجئ جماهير ليفربول مجدداً

واصل الهولندي جيني فينالدوم لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي ومنتخب هولندا مستوياته الأكثر من جيدة منذ بداية المرسم مع ليفربول وخلال التوقف الدولي الحالي مع منتخب بلاده هولندا.

إقرأ الخبر من هنا


مجدي عبدالغني يوجه رسالة ساخرة لمحمد صلاح

وجه مجدي عبدالغني نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، رسالة ساخرة إلى النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

إقرأ الخبر من هنا


أبرزهم محمد صلاح أمام توتنهام.. أسبوع حافل ينتظر المحترفين المصريين في ملاعب العالم

يستعد المحترفون المصريون لجولة قوية مع أنديتهم في مختلف دوريات العالم، بينما يخوض البعض الآخر مباريات سهلة نسبياً.

إقرأ الخبر من هنا


برشلونة يريد التعاقد مع ظهير ليفربول

أظهر نادي برشلونة اهتمامه بالتعاقد مع الإسباني ألبيرتو مورينو ظهير أيسر ليفربولالإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية يناير القادم، وفقاً للتقارير التي خرجت من وسائل الإعلام الإسبانية عصر اليوم.

إقرأ الخبر من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة