الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مجدي عبدالغني يوجه رسالة ساخرة لمحمد صلاح

فريق سبورت 360

13:01 12/09/2018

وجه مجدي عبدالغني نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، رسالة ساخرة إلى النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

ونشر عبدالغني صورة عبر حسابه على “تويتر” من لعبة “فيفا 2019” التي وضعته ضمن أساطير اللعبة والنجوم السابقين كخيار للفرق التي يمكن للمستخدم الاعتماد عليها.

وعلق مجدي عبدالغني على الصورة التي أظهرت قدرات خارقة له تضاهي يوهان كرويف وروبرتو باجيو وإيزيبيو ولامبارد، موجها حديثه لمجمد صلاح قائلا: ” الاساطير المضافة فى لعبة فيفا 19 يكفيك التواجد وسط العملاقة . .انت مش لوحدك يا ابو صلاح”.

وكان صلاح قد تفاخر لسنوات طويلة بكونه آخر لاعب سجل هدفا لمصر في كأس العالم، بهدف الفراعنة الوحيد في مونديال 1990 الذي جاء في شباك هولندا، قبل أن يكسر رقمه صلاح في مونديال روسيا بهدفين أحدهما في مرمى مضيف البطولة والثاني في مرمى السعودية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة