الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد “فن اللامبالاة”.. كتاب جديد يقرأه محمد صلاح!

23:30 09/08/2018

أثار النجم المصري الدولي محمد صلاح جدلا واسعا في الأوساط الجماهيرية بعدما نشر صورة له جالسا يقرأ كتابا تبين لاحقا أنه يحمل عنوان “فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المألوف”.

وعاد نجم ليفربول وهداف الفريق والدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، لينشر غلافا لكتاب جديد يقرأه، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

حيث نشر صلاح صورة لكتاب “الملك الذهبي” الذي ألفه خبير الآثار المصري الشهير زاهي حواس، وزير الآثار الذي يتحدث فيه عن الملك الفرعوني توت عن آمون الذي حكم مصر في سن صغيرة من عمره، لكنه ترك خلفه إرث كبير من الآثار الفرعونية الخالدة.

وكان كتاب “فن اللامبالاة” الذي نشره صلاح صورة لنفسه وهو يقرأه قد أثار جدلا كبيرا لكونه قد تزامن مع الخروج المبكر لمنتخب مصر من نهائيات كأس العالم والخسارة في 3 مباريات متتالية، وما أثير في ذلك الوقت حول كون صلاح قد اعترض على عدة سلبيات في معسكر الفراعنة خلال المونديال.

الجدير بالذكر أيضا أن الكتاب الذي نشر صلاح صورته في وقت سابق قد لاقى رواجا كبيرا في مصر والعالم العربي وبات العديد من الشباب يحرصون على قراءته.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الأكثر قراءة