الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم مصر السابق يسخر من فكرة عدم الدفع بصلاح أساسيا أمام روسيا

فريق سبورت 360

14:00 19/06/2018

يرى إبراهيم سعيد مدافع الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، أن المنتخب المصري يتعين عليه البدء بمحمد صلاح في قيادة الهجوم، في مواجهة روسيا خلال مباراة الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس العالم.

ويلتقي منتخب مصر مع روسيا مضيف البطولة، في ملعب سان بطرسبرج مساء اليوم الثلاثاء وهي المباراة التي يتعين على الفراعنة تحقيق نتيجة إيجابية فيها لتعويض الخسارة في المباراة الأولى أمام أوروجواي بهدف نظيف.

وقال سعيد عبر حسابه على “تويتر”، منتقدا فكرة عدم البدء بصلاح والتي يروج لها بعض المحللين من بينهم أحمد حسام “ميدو”، قائلا: “صلاح لو ملعبش النهارده مش هنجيب كورنر على روسيا.. وحارس مرمى روسيا هيسيب الملعب ويخرج يشرب سحلب” في إشارة منه إلى غياب التأثير الهجومي لمصر في غياب صلاح.

لم يكتف إبراهيم سعيد المعروف بإثارته للجدل، بما قاله، بل وجه رسالة لصلاح قال فيها: “بقولك أيه لو كوبر مش ابتدى بيك انزل عافية وأعمل التشكيل ولو كلمك قولي.. مش هنهزر احنا النهارده.. وربنا يكرمكم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة