الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

احتفال المصريين بعيد ميلاد محمد صلاح

عمرو محيي الدين

11:16 16/06/2018

تصادف عيد ميلاد النجم المصري محمد صلاح الـ26 مع مباراة الفريق أمام أوروجواي في الجولة الافتتاحية لمنافسات المجموعة الأولى في كأس العالم “روسيا 2018”.

لذا حرص المصريون على الاحتفال بعيد ميلاد نجمهم الأول محمد صلاح، الذي لم يشارك في اللقاء أمام أوروجواي وظل على دكة البدلاء الـ90 دقيقة، بسبب إصابة كتفه وعدم رغبة الجهاز الفني في المخاطرة به رغم أن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، قال إنه جاهز بنسبة 100%.

خسرت مصر أمام أوروجواي بنتيجة (1-صفر) بهدف من ضربة رأسية في الدقيقة 89، لكن أثناء المباراة وتحديدا مع الدقيقة 26، قام المشجعون المصريون بالغناء لمحمد صلاح احتفالا بعيد ميلاده.

وأيضا بعد عودة منتخب مصر إلى مقر إقامته بعد المباراة، كان هناك حفل آخر بعيد ميلاد محمد صلاح، وتلك المرة شارك اللاعبون والجهاز الفني في الاحتفالية، التي كانت الهدف منها رفع معنويات صلاح.

ويأمل الجمهور المصري في رؤية محمد صلاح أساسيا خلال المباراة المقبلة أمام روسيا في ثاني مواجهات الفريق بكأس العالم يوم الثلاثاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة