الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لافتة تتمنى الشفاء لمحمد صلاح و”تدعو على راموس”!

فريق سبورت 360

17:12 05/06/2018

تعددت أساليب الجماهير المصرية في التعبير عن عشقها للنجم المتألق محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي، بعدما تعرض لإصابة قوية في كرة مشتركة مع سرخيو راموس مدافع ريال مدريد، بنهائي دوري أبطال أوروبا، لتصبح مشاركته في بداية مشواره الفراعنة بالمونديال مهددة.

وبعد أن قامت الجماهير المصرية بالهجوم الشديد على راموس عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ البعض في اتخاذ أساليب جديدة في تمني الشفاء للنجم المصري، والدعاء على المدافع الإسباني الدوري.

وعلق أحد المواطنين لافتة بمنطقة الهرم في مصر، كتب عليها : “دعوات كل المصريين بالشفاء العاجل للنجم المصري محمد صلاح.. ومنك لله ياراموس” حسبما نشرت إذاعة “نجوم إف إم”.

ويواصل محمد صلاح التأهيل من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، حيث تشير التقارير إلى صعوبة لحاقه بالمباراة الأولى لمصر في المونديال أمام أوروجواي، على أن يكون أكثر جاهزية للمباراة الثانية أمام روسيا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

الأكثر قراءة