الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الزمالك السابق: راموس يستحق “قطع رقبته”

14:53 27/05/2018

علق ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق على الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح نجم منتخب مصر مع فريقه ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أدت إلى عدم استكماله المباراة التي انتهت بفوز الريال 3-1.

وقال عباس عبر حسابه على “تويتر”: ” إنخلع قلبي عندما انخلع كتف محمد صلاح امس في مباراة بطولة اوروبا و أنا أشفق دائما على اي لاعب يصاب في الملعب ايا كانت هويته فما بالك بصلاح!”.

وانتقل عباس للحديث عن الخبير التحكيمي بقنوات بي إن سبورت جمال الشريف حيث قال: “اما عن الحكم الدولي السيد جمال الشريف الذي قال انه تلاحم عادي في كرة القدم”.

وتابع: “فلأول مرة أعرف ان قواعد لعبة السومو قد انتقل بعضها الى محيط كرة القدم ، اما سيرجيو راموس  فهو يستحق الطرد و قطع رقبته لأن الرياضة أخلاق.”.

يذكر أن ممدوح عباس يرتبط بواقعة شهيرة مع محمد صلاح، حيث كان قد رفض انضمامه للزمالك، عندما كان لايزال لاعبا ضمن صفوف المقاولون العرب، ليبدأ النجم الشاب لاحقا رحلة احتراف ناجحة في بازل ثم تشيلسي  وفيورنتينا وروما وأخيرا يصل لأوج تألقه مع ليفربول

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة