الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار ريال مدريد.. راموس يوجه رسالة إلى صلاح

عمرو محيي الدين

04:55 27/05/2018

كتب سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، تغريدة إلى محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، بعد أن تسبب في إصابته خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف.

قال راموس في تغريدته: تعطيك كرة القدم أيام سعيدة وأخرى صعبة، في البداية نحن زملاء اللعبة، أتمنى لك الشفاء العاجل صلاح، والمستقبل مازال أمامك طويلا وفي انتظارك.

كانت الجماهير المناصرة لفريق ليفربول هاجمت راموس، واتهمته بأنه تعمد إصاب محمد صلاح في الشوط الأول للتخلص من خطورته في المباراة النهائية، التي انتهت لصالح ريال مدريد بنتيجة (3-1).

رأي مصارع

قال بطل مصارعة “السومو” المصري عبدالرحمن شعلان، إن سيرجيو راموس قائد ريال مدريدالإسباني، تعمد إصابة محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، أثناء نهائي دوري أبطال أوروبا.

كتب شعلان في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: في كل الالعاب القتالية بيستخدمو الحركه دي حتي ف (السومو) برضوا موجوده .. دي قصد مش حظ.

وأضاف: ربنا معاك يابو مكه و يقومك منها بالسلامة.

شاهد .. احتفال راموس مع زملائه في غرفة الملابس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

الأكثر قراءة