الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح يحقق إنجازا تاريخيا جديدا في إنجلترا

فريق سبورت 360

18:19 17/05/2018

 

لا تتوقف إنجازات النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجلزي وأفضل لاعب في البريمييرليج عند حد الأهداف التي يسجلها والأرقام القياسية التي يحققها، بل أن الفرعون المتألق، يجد أصداء ما يقدمه داخل المستطيل الأخضر، تنعكس خارجه أيضا.

فقد أعلن المتحف البريطاني وضع حذاء محمد صلاح ضمن المعروضات في قسم المقتنيات المصرية، الذي يضم العديد من الآثار الفرعونية، وذلك تكريما لما حققه من إنجاز تاريخي بعدما كسر الرقم القياسي لأكبر عدد أهداف بموسم واحد للبريميرليج.

وكان صلاح قد سجله هدفه رقم 32 في شباك برايتون بآخر جولات الدوري الإتجليزي، ليحقق رقما قياسيا كأكبر عدد أهداف في 38 مباراة.

وبحسب شبكة “بي بي سي” فإن نيل سبينسر رئيس قسم مصر القديمة بالمتحف: ” “هذا الحذاء يروي قصة أيقونة مصرية في العصر الحديث، ولاعب يؤدي بشكل مذهل في المملكة المتحدة، وله تأثير كبير على المستوى الدولي، وذلك ضمن مشروعنا مؤخرا لعرض الأشياء الهامة التى تحدث فى الحياة اليومية بمصر خلال القرنين العشرين والحادي والعشرين”.

وسيتم عرض الحذاء في المتحف إلى ما قبل موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 25 مايو الجاري.

وسجل محمد صلاح إجمالا 44 هدفا في مختلف البطولات مع ليفربول، ويمتلك فرصة لزيادة عدد أهدافه إذا ما هز شباك الريال بالنهائي الأوروبي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

مدرب يوفنتوس السابق قد يعود للتدريب في الدوري الإنجليزي

تغريم إنترميلان بسبب الإساءة لنجم الغريم

ميلان يتراجع عن التعاقد مع لوبيتيجي ويحدد اسمًا جديدًا

شاهد.. الفار يلغي هدف الاتحاد الأول أمام الهلال في الكلاسيكو

الأكثر قراءة