الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 11/5/2018

فريق سبورت 360

02:00 12/05/2018

واصل النجم المصري وهداف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح التأكيد على موسمه المثالي بتتويجه بجائزتي لاعب الشهر في ليفربول للمرة السابعة ولاعب العامل في النادي الإنجليزي.

ويقدم سبورت 360 عربية ملخص آخر أخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 11/5/2018 بشأن الجوائز الذي حصدها والمنافسة على الحذاء الذهبي وأخبار شائعات رحيله إلى ريال مدريد.


 

تفاصيل سرية في عقود نجوم الدوري الإنجليزي.. صلاح حصل على مكافأة كبيرة

كشف موقع “فوتبول ليكس” الشهير بتسريب تفاصيل سرية في عقود نجوم كرة القدم، عن بنود سرية في عقود بعض نجوم الدوري الإنجليزي المنتقلين حديثا، من بينهم هداف الدوري النجم المصري محمد صلاح الذي كلف ليفربول الصيف الماضي 36.7 مليون جنيه استرليني لضمه من روما.

اقرأ الخبر كاملاً


مزاجية كلوب ترفض الثناء على أداء محمد صلاح

رفض يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، الإشادة بالأداء الذي قدمه محمد صلاح خلال الفترة الماضية، بدعوى أن الوقت غير مناسب لعبارات الثناء، كما هاجم المدرب الألماني رابطة النقاد الرياضيين الإنجليزية، التي اضطرت النجم المصري للمغادرة مساء أمس الخميس إلى لندن، لتسلم جائزة أفضل لاعب في الموسم.

اقرأ الخبر كاملاً


محمد صلاح يحسم مصيره مع ليفربول

حسم الدولي المصري محمد صلاح مصيره مع فريقه ليفربول الإنجليزي، مطمئنًا جماهير النادي بتصريح مفاجىء: “لن أذهب لأي مكان.

إقرأ الخبر كاملاً


رسمياً .. محمد صلاح يتوج بجائزة لاعب العام في ليفربول

توج النجم المصري محمد صلاح رسمياً بجائزة لاعب العام في نادي ليفربول الإنجليزي لموسم 2017/2018، في الحفل الذي أقيم منذ قليل في أحد فنادق مدينة ليفربول الإنجليزية.

الخبر كاملاً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محمد صلاح يصدم ريال مدريد : أنا سعيد في ليفربول

صدم الدولي المصري محمد صلاح، جميع الأندية الراغبة في ضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بما فيها ريال مدريد الإسباني، حيث أبدى سعادته باللعب رفقة ليفربول، مشيراً إلى أنه يملك بعض الطموحات المستقبلية رفقة الريدز.. جاء ذلك في تصريحات أدلى بها اللاعب المصري عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في هذا الموسم في صفوف أحمر المرسيسايد.

اقرأ الخبر كاملاً


ناتشو يتحدث عن مشاكل بيكيه وخطورة محمد صلاح

أكد ناتشتو مدافع ريال مدريد على خطورة المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول قبل المباراة التي ستجمع الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 من شهر مايو الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً


ميدو يصدم عشاق محمد صلاح !

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، إن ابتعاد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، عن مستواه في الفترة الأخيرة ليس سببه أزمته مع اتحاد الكرة حول حقوق الرعاية.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

الأكثر قراءة