الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعرف على موقف محمد صلاح من صراع الحذاء الذهبي

21:31 08/05/2018

ساهم تألق النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، في أن يرتفع سقف طموحات المصريين حول ما يمكن أن يحققه الجناح الهجومي المصري.

وفي الوقت الذي يقترب فيه صلاح من حصد جائزة جديدة وهي هداف الدوري الإنجليزي، بعد حصوله على لقب أفضل لاعب في البريمييرليج، فإن طموحات الجماهير المصرية أيضا ترتبط بجائزة أكبر وهي الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

إلا أن النجم المصري لا تبدو حظوظه أقوى من منافسه على جائزة الحذاء الذهبي ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي يتصدر السباق برصيد 66 نقطة ولديه 3 مباريات متبقية.

أما صلاح الذي تتبقى له مباراة واحدة فحصد 62 نقطة فقط حتى الآن، بحسب صحيفة “أوليه” الرياضية.

ويأتي في المركز الثالث البولندي روبرت ليفاندوفسكي برصيد 58 نقطة وله مباراة متبقية، ثم تشيرو إيموبيلي نجم لاتسيو فله 58 نقطة أيضا وله مباراتين، ثم إيكاردي “إنتر ميلان” 56 نقطة وله مباراتين، ونفس الأمر بالنسبة لكافاني “باريس سان جيرمان” الذي يمتلك مباراتين.

إصابة كوسيلني وغيابه عن كأس العالم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة

ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

الأكثر قراءة