الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدير روما يكشف سبب بيع محمد صلاح

أحمد تاضومانت

09:40 25/04/2018

أفصح رامون رودريجيز فيرديخو الشهير بـ “مونشي” ، المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي ، عن سبب السماح للدولي المصري محمد صلاح بالانتقال إلى نادي ليفربول ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة .

وتمكن محمد صلاح من قيادة ليفربول للفوز على روما بنتيجة 5/2 ، في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ، حيث سجل اللاعب المصري هدفين وصنع مثلهما لزملائه في الفريق ، قبل أن يغادر أرضية الملعب في الدقيقة 70 من عمر اللقاء .

وقال مونشي في تصريحات صحفية عقب المباراة : ” كان يتوجب علينا البيع قبل 30 يونيو الماضي ، بسبب قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، ولم يكن لدينا أي خيار بسبب رغبة اللاعب في الرحيل ، وأصبحنا مجبرين على بيعه بأكثر من 42 مليون يورو ” .

واعترف مونشي بصعوبة الوضعية التي يعيشها فريقه بعد الخسارة القاسية ، حيث قال : ” نحن في وضع صعب والنتيجة غير جيدة على الإطلاق ، كنا كالأموات وعدنا قليلاً للحياة .. علينا الآن تكرار ما فعلناه أمام برشلونة ، هناك 90 دقيقة أخرى صعبة ولكن يجب ألا نتوقف ونحن نؤمن ونثق بفريقنا ” .

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الأربعاء المقبل الموافق لـ2 مايو ، على أرضية ملعب الأولمبيكو ، حيث يحتاج روما للفوز بنتيجة 3/0 على أقل تقدير ، من أجل العبور للمباراة النهاية التي ستجرى في مدينة كييف الأوكرانية .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار محمد صلاح

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة