الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحول كريم بنزيما .. من القط إلى النمر

محمد عبد الرحمن

13:18 10/09/2018

موقع سبورت 360 – رصدت صحيفة “آس” الإسبانية تقريرًا عن التحول الكبير في أداء الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الحالي هذا الموسم.

ويتألق الفرنسي كريم بنزيما مع فريقه ريال مدريد حاليًا، بتسجيله حتى الآن 5 أهداف في أربع لقاءات رسمية فقط.

ولمن لا يعرف، فإن كريم بنزيما قد أحرز فقط ستة أهداف طوال الموسم الماضي، وهذا يدل على التحول الكبير الذي شهده أداء النجم الفرنسي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن هناك أسباب عديدة أدت لتألق بنزيما هذا الموسم منها رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد، وإعطاء مساحة أكبر للنجم الفرنسي للظهور بشكل جيد، ولكن السبب الأهم والأبرز هو اهتمام اللاعب بوزنه ولياقته البدنية.

وأكملت “آس” أن بنزيما كان يمثل صداعًا في رأس ريال مدريد بسبب وزنه الزائد، حيث عانى جوزيه مورينيو، ومن بعده زين الدين زيدان من مسألة زيادة وزن اللاعب الفرنسي.

ولكن مع جولين لوبيتيجي فإن الأمور قد تغيرت 180 درجة، حيث أصبح وزن بنزيما أقل بكثير مما كان عليه في السابق – 80 كيلوجرام -.

وذكرت الصحيفة الإسبانية بأن بنزيما بات ملتزمًا بالمحافظة على وزنه عكس ما كان يحدث في السابق مع زيدان وجوزيه مورينيو، وتحول اللاعب من قط إلى نمر في غضون شهور قليلة مع جولين لوبيتيجي.

العدد الأول لمجلة “دوري بلس” لأبرز لقطات الدوري السعودي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كريم بنزيما

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

الأكثر قراءة