الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنزيما يرد على منتقديه ويوضح طبيعة علاقته مع رونالدو وبيل

أحمد تاضومانت

19:20 17/04/2018

رد الفرنسي كريم بنزيما ، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني ، على الانتقادات التي انهالت عليه من كل حدب وصوب منذ بداية الموسم الجاري ، كما تحدث عن طبيعة العلاقة التي تجمعه مع كريستيانو رونالدو وجاريث بيل .

وقال كريم بنزيما في تصريحات مطولة نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية : ” ألعب كرة القدم لمساعدة زملائي دائماً ومن أجل الفوز بكل شيء ، لا يهمني إذا كان اسمي في الصحف فهذا لا يعني أي شيء ، ما لا يعجبني هو أنهم يهاجمونني عندما ألعب بشكلٍ جيد حتى لو لم أسجل ” .

وأضاف : ” ألعب من أجل الناس الذين يعطون قيمة لما أقوم به في الملعب ، أولئك الذين يذهبون للملعب من أجل التصفير لا يمكن أن أغيّرهم ، اللاعبين الكبار مثلي دائماً ما يُنتقدون ، لأننا نساهم في بيع الصحف ” .

وتابع في نفس الصدد : ” داخل الملعب أفكر كثيراً ، يبدو الأمر كما لو كان لدي جهاز كمبيوتر في رأسي ، قبل لمس الكرة أحتاج إلى رؤية الآخرين ، هذا جزء من كرة القدم ” .

وأوضح المهاجم الفرنسي علاقته مع كريستيانو رونالدو وجاريث بيل ، حيث قال : ” أنا الـBBC جميعاً أصدقاء لكن لا يسعني القول بأننا نذهب لتناول العشاء معاً ، نحن مجرد أصدقاء في العمل ” .

ورد كريم بنزيما عن الانتقادات بشأن وزنه الزائد ، حيث قال : ” التوقف عن تناول الطعام الذي أريده هو أكبر تضحية قمت بها ” .

واختتم بنزيما تصريحاته بالحديث عن علاقته مع رئيس ريال مدريد بقوله : ” فلورنتينو بيريز بجانبي في الأوقات الجيدة والسيئة ، أعرف أنه رئيسي لكن بالنسبة لي هو مثل أسرتي ، بعد قضية فالبوينا وحين قضيت يوم في السجن عُدت إلى مدريد حزيناً للغاية ولقد انتظرني فلورنتينو في فالديبيباس ومنحني كل مودّته ” .

إرنستو فالفيردي .. هل يستحق الإقالة من برشلونة؟ .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار كريم بنزيما

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة