الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عداءة جنوب أفريقيا تهزم كريستيانو رونالدو في تحدي اللياقة البدنية .. فيديو

حسين ممدوح

22:37 07/04/2020

سبورت 360 – حطمت كاستير سيمينيا رقم كريستيانو رونالدو في تحدي اللياقة البدنية الذي أطلقه يوم أمس والذي أعلن أن أكثر من سيحقق أرقاماً به سيحصل على كأس تحدي غرفة المعيشة.

وأشارت صحيفة ديلي ميل إلى هذا التحدي الذي أطلقه نجم البرتغال ويوفنتوس والذي حث متابعيه على مشاركته به.

ويعني التحدي بالنظر إلى أكثر من يتمكن من لمس أصابع قدميه أثناء الاستلقاء على ظهره، كجزء من مبادرة تهدف إلى تعزيز ثقافة إجراء التمارين الرياضية أثناء فترة الحجر الصحي تفادياً لانتشار فيروس كورونا.

نجمة جنوب أفريقيا تنجح في تحديها مع كريستيانو

وتفوق بليز ماتويدي زميله في فريق يوفنتوس عليه بعد أن وصل إلى 144 عدة، أي بفارق عدتين عن الرقم الذي حققه نجم ريال مدريد السابق وهو 142 عدة.

أما سيمينيا فقد نشرت فيديو لها على شبكة انستاجرام وأعلنت عن نجاحها في الوصول لـ176 عدة في 45 ثانية وهو أعلى رقم وصل له أي شخص شارك بهذا التحدي حتى الآن : “هذا ليس سيئاً في يوم الأحد، يا بابا”.

ومن بين نجوم كرة القدم الآخرين الذين حاولوا المشاركة بالتحدي، حقق كلاً من نجمي مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز وديوجو دالوت كلاً من 117 عدة و105 عدة على التوالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

ماذا يحدث إذا انتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان بالتعادل؟

ريال مدريد يقرر مكافأة خوسيلو بعد تألقه أمام بايرن ميونخ

جاياردو يستقر على خطة الاتحاد ضد الاتفاق والمحاسنة يعوض المعيوف

الاتحاد الأفريقي يتغزل في الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

دي زيربي رفض خلافة إنزاجي في الإنتر لأجل ميلان

الشناوي يدعم قائمة الأهلي قبل مواجهة بلدية المحلة

الأكثر قراءة