الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيانو رونالدو أفضل هداف في إيطاليا هذا الموسم

حسين ممدوح

16:51 25/12/2019

سبورت 360 – رغم اعتلاء تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو صدارة ترتيب الهدافين حتى الآن في الدوري الإيطالي..لكن الأرقام العامة أشارت إلى أن كريستيانو رونالدو هو أفضل هداف على جميع المستويات.

فمنذ بداية الموسم سجل النجم البرتغالي أكبر عدد من الأهداف مقارنة ببقية نجوم الدوري الإيطالي..وذلك باحتساب جميع الأهداف التي تم تسجيلها في جميع البطولات إضافة للأهداف مع المنتخبات الوطنية الخاصة بكل لاعب.

وصعد رونالدو إلى صدارة الترتيب بعد أهدافه المميزة التي سجلها مع اليوفي في شهر ديسمبر إضافة إلى مواصلة تسجيل الأهداف مع المنتخب البرتغالي بصورة مستمرة.

رونالدو يتخطى إيموبيلي ولوكاكو في صعود

كريستيانو رونالدو

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة كالتشيو ميركاتو إلى أن رونالدو يحتل الصدارة برصيد 23 هدفاً ثم يأتي بعده الإيطالي إيموبيلي برصيد 22 هدفاً وروميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان ومنتخب بلجيكا بـ18 هدفاً.

كما شهد بداية موسم 2019-2020 عودة نجم تورينو والمنتخب الإيطالي أندريا بيلوتي للتألق حيث سجل 17 هدفاً ويليه لاوتارو مارتينيز نجم الأرجنتين والإنتر برصيد 16 هدفاً.

ويأتي في المركز السادس الكولومبي لويس مورييل الذي واصل تألقه مع أتالانتا حيث سجل 13 هدفاً مع الفريق البيرجاميسكي ومع منتخب بلاده، ثم دجيكو وجواو بيدرو من روما وكالياري برصيد 11 هدفاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

الأكثر قراءة