الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم مميز لكريستيانو رونالدو بعد هدفيه ضد أودينيزي

بلال محمد

19:33 15/12/2019

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “أوبتا العالمية للأرقام والإحصائيات، عن رقم مميز للغاية للنجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد هدفيه ضد نادي أودينيزي ببطولة الدوري الإيطالي.

وتقام الآن مباراة قوية بين ناديي يوفنتوس وأودينيزي، ضمن الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الدرجة الأولى الإيطالي “الكالتشيو”، على ملعب ستاديون أرينا معقل السيدة العجوز.

رونالدو يواصل أرقامه المرعبة

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو اللاعب الوحيد في أكبر 5 بطولات أوروبية، سجل 10 أهداف أو أكثر في جميع المواسم الخمسة عشر الأخيرة من 2005/2006 إلى اليوم.

ووصل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 34 عاماً، إلى الهدف رقم 11 في بطولة الدوري الإيطالي مع يوفنتوس حتى الآن بهدفيه ضد أودينيزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة