الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو : كثيرون يريدون فشلي وأحب جماهير ريال مدريد

18:15 03/05/2019

موقع سبورت 360 – يدعي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن الكثيرين يتمنون فشله في مسيرته الكروية ، مؤكداً في نفس الوقت على حبه الشديد لجماهير ريال مدريد.

وأجرى كريستيانو رونالدو مقابلة مع صحيفة “إيل بايس” الإسبانية ، وقال “لا أستطيع نسيان وإخفاء مشاكلي الضريبية ، المشجعون في ريال مدريد يحبونني ويعرفون أني قدمت الكثير للنادي ، أحب سماعهم وهم يقولون لي عد إلى بيتك ، الجميع عاملني بشكلٍ جيد في إسبانيا”.

وأضاف “النقاد يروني كشخص لا يمكن أن يواجه المشاكل أو المخاوف ، ولا يمكن أن أكون حزيناً ، ويتوقعون أن وجود المال يبعد عنك المشاكل ، أعلم أن الناس يحافظون على بنادقهم جاهزة ، ينتظرون تفويتي ركلة جزاء أو الإخفاق في مباراة حاسمة ، لكن هذا جزء من الحياة ويجب أن أبقى مستعداً كما كنت منذ أعوام”.

وكان رونالدو قد رحل عن ريال مدريد في الصيف الماضي إلى يوفنتوس ، مقابل 105 مليون يورو ، وانتهى الموسم الأول بخروجه من ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا ، وتتويجه بلقبي الدوري الإيطالي والسوبر المحلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

الأكثر قراءة