الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيموفيتش في نفس مستوى ميسي ورونالدو

بلال محمد

20:22 01/05/2019

سبورت 360 – أكد المدرب جييرمو باروس سكيلوتو المدير الفني لنادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، على أن لاعبه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في نفس مستوى الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وأوضح المدرب الأرجنتيني الشاب جييرمو باروس سكيلوتو، أن الدولي السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش الذي يبلغ من العمر 37 عاماً، في نفس مستوى الثنائي العالمي رونالدو وميسي، مؤكداً على أنه مهاجم من طراز عالي.

وتحدث باروس سكيلوتو في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية قائلاً: ” إبراهيموفيتش في نفس مستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وليس من السهل أن يكون هناك لاعب مثله وأنا سعيد جدًا لأنه معنا”.

وأضاف: “عندما يكون إبراهيموفيتش في المقدمة فهو يعلم أنه سيحرز هدفاً مؤكداً، فأنا راضياً جداً عن أداءه، مهاجم من طراز عالي ويعرف كيف يسجل الأهداف”.

ورد إبراهيموفيتش على تلك التصريحات: ” أعتبر ذلك بمثابة مجاملة لأنني أبلغ من العمر 37 عامًا وألعب في الولايات المتحدة، عندما لعبت في أوروبا كنت في هذا المستوى، لكنني الآن أشعر أنني بحالة جيدة وأنا لا أشكو، أفعل ما أحب وأنا جيد في ما أقوم به”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة