الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يصل الهدف رقم 600 أمام الإنتر .. فيديو

00:10 28/04/2019

موقع سبورت 360 – عادل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو النتيجة في ديربي إيطاليا ، الذي يجمع إنتر ميلان مع فريقه يوفنتوس على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإيطالي.

وبعد تسجيل البلجيكي رادا ناينجولان هدف التقدم في الدقيقة السابعة ، جاء الدور على كريستيانو رونالدو لتعديل النتيجة بهدفٍ جميل في الدقيقة 61.

وسجل رونالدو هدفه الأول في مرمى إنتر ميلان في الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي ، والهدف الثاني له في خمس مباريات واجه بها منافسه.

وبذلك يتقدم رونالدو أكثر في جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي ، وفي رصيده 20 هدفاً ، سابع لاعب يفعل ذلك في الكالتشيو خلال أول موسم.

ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 600 مع الأندية ، مسجلاً 27 هدفاً مع يوفنتوس ، و450 هدفاً مع ريال مدريد ، و118 هدفاً مع مانشستر يونايتد ، وخمسة أهداف مع سبورتينج لشبونة.

هدف رونالدو :

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة