الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم قياسي لـ رونالدو بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في شهر مايو

أحمد قنديل

00:09 06/06/2024

سبورت 360- حقق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، رقمًا قياسيًا، وذلك بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في شهر مايو، في دوري روشن السعودي للمحترفين.

رونالدو أكثر من فاز بجائزة أفضل لاعب

وتفوق رونالدو على زميله الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط النصر، وفاشيون سكالا لاعب نادي الفيحاء، وذلك بعدما حصل على 48% من أصوات الجماهير في الاستفتاء، مقابل 40.50% لسكالا، و10.7% لبروزوفيتش.

 

وشارك رونالدو مع النصر في 5 مباريات ببطولة الدوري السعودي خلال شهر مايو، تمكن من تسجيل خلالها 6 أهداف، كما صنع هدفًا، حسبما ذكرت رابطة الدوري.

وتعتبر هذه هي المرة الخامسة التي يفوز فيها رونالدو بجائزة أفضل لاعب في الشهر خلال الموسم المنصرم، لكنها المرة السادسة منذ قدومه إلى بطولة الدوري.

ومنذ انضمام الدون رونالدو إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لا يوجد لاعب حقق جائزة لاعب الشهر أكثر منه بـ6 مرات، كما أنهى الموسم هدافًا للمسابقة برصيد 35 هدفًا كأعلى معدل تهديفي في موسم واحد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

أسطورة مانشستر يونايتد يحذر من التعاقد مع دي ليخت

ثنائي الزمالك وبيراميدز بقائمة منتخب مصر في أولمبياد 2024 وغياب نجوم الأهلي

مُدرب إسبانيا يتغزل في أسطورة ريال مدريد

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الداخلية

سلمان الفرج يختار فريقه الجديد بعد الرحيل عن الهلال

الأهلي يضرب الداخلية برباعية وسام وإمام ويُلاحق بيراميدز.. فيديو

الأكثر قراءة