الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق مع مهاجم جزائري بأمر من زيدان

بلال محمد

18:19 14/05/2019

سبورت 360 – كشفت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن توصل إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، إلى اتفاق مع عائلة المهاجم الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية ريان تشيركي هداف شباب نادي أولمبيك ليون، استعداداً لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يراقب ريان تشيركي الذي يبلغ من العمر 15 عاماً منذ فترة طويلة، وبعد قدومه في الولاية الثانية طالب اللوس بلانكوس بضمه.

وأشارت إلى أن ريان تشيركي المهاجم الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية الذي أبهر الجميع بموسمه الرائع مع أولمبيك ليون، ينوي نادي ريال مدريد الإسباني تقديم عرضاً بقيمة 12 مليون يورو من أجل الظفر بخدماته في الصيف.

وقالت أن عائلة اللاعب الصغير للغاية ريان تشيركي، قد توصلت بالفعل إلى اتفاق مع النادي الملكي ريال مدريد لانضمامه إلى البيت الأبيض في أغسطس القادم، ويعتبر هو أصغر هداف في تاريخ دوري الشباب الفرنسي.

وولد ريان تشيركي في مدينة ليون الفرنسية 17 أغسطس 2003، ولكن والديه جزائريان، ولم يلعب سوى في أكاديمية نادي أولمبيك ليون، وكان على وشك الانضمام إلى نادي تشيلسي الإنجليزي وهو في عمر الـ12 عاماً فقط، وأبدت أندية مثل يوفنتوس وميلان وبايرن ميونخ وأياكس اهتمامها بالفعل بأحد أمال الكرة الفرنسية في المستقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار زين الدين زيدان

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة