الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان يحدد الراحلين من ريال مدريد في الصيف

بلال محمد

19:40 06/05/2019

سبورت 360 – حدد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الراحلين عن القلعة البيضاء، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأثنين، فإن زين الدين زيدان بدأ محادثات مع لاعبيه في نادي ريال مدريد الإسباني، لإبلاغهم بما إذا كانوا سيبقون في اللوس بلانكوس في الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن الثلاثي جاريث بيل وماركوس يورينتي وداني سيبايوس، أول لاعبين يتم إبلاغهم بمصيرهم من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حيث أخبرهم بالتخلي عن خدماتهم في الميركاتو الصيفي.

وقالت أن الدولي الويلزي جاريث بيل الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، أول من تلقى الأخبار الصادمة بأنه لن يكون في صفوف ريال مدريد خلال الموسم الجديد، فالعلاقة بينه وبين زيدان محدودة بشكل كبير للغاية، ولا يرغب المدرب الفرنسي في استمراره مع الفريق.

ويمتلك بيل العديد من العروض للعودة إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى، ويعد أهمها من مانشستر يونايتد، الذي سعى لضم اللاعب منذ أن كان في صفوف توتنهام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار زين الدين زيدان

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة