الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زيدان في الليجا .. تفاصيل 100 مباراة مع ريال مدريد

23:08 06/04/2019

موقع سبورت 360 – خاض الفرنسي زين الدين زيدان المباراة رقم 100 في الدوري الإسباني كمدرب مع فريقه ريال مدريد ، مساء اليوم السبت.

وحقق ريال مدريد الفوز على إيبار بهدفين مقابل هدف ، ليقلب النتيجة بقيادة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي سجل الثنائية في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة 31 من الدوري الإسباني.

ووصل زين الدين زيدان إلى المباراة رقم 100 في الليجا ، وشهدت المباريات تحقيقه الفوز في 71 مباراة و18 تعادلاً و11 خسارة ، وسجل الفريق 271 هدفاً ، والتتويج بلقب البطولة للمرة الثالثة والثلاثين في موسم 2016-2017.

 

وبدأ زيدان تدريب ريال مدريد بصعوده من “كاستيا” في الرابع من شهر يناير لعام 2016 ، ويعمل الآن في فترته التدريبية الثانية.

ويعتبر “زيزو” سابع مدرب يصل إلى المباراة رقم 100 في الليجا مع ريال مدريد ، بعد ميجيل مونيوز وفيسنتي ديل بوسكي وليو بينهاكر ولويس مولوني وجوزيه مورينيو وميليان ميليانيتش ، كما ذكر الموقع الرسمي للنادي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار زين الدين زيدان

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

الأكثر قراءة