الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماركا تتساءل: هل بإمكان زيدان استعادة مستوى مارسيلو؟

بلال محمد

16:42 04/04/2019

سبورت 360 – تساءل الصحفي والإعلامي الشهير كارلوس كاربيو نائب مدير صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس، عن إمكانية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، استعادة مستوى الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو دا سيلفا بعد عرضه السيء ضد فالنسيا.

وأكد كارلوس كاربيو على استغرابه من رؤية لاعب مثل الدولي البرازيلي مارسيلو دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 30 عامًا وبهذه الجودة العالية، مصممًا على إنهاء مسيرته مع ريال مدريد بهذه الطريقة.

وتحدث كارلوس كاربيو في حواره مع صحيفة “ماركا” قائلاً: “من المفاجيء رؤية لاعب بقيمة وجودة مارسيلو دا سيلفا مصممًا على إنهاء مسيرته مع ريال مدريد بهذا المستوى”.

وأضاف: “مارسيلو هو أحد اللاعبين القلائل المميزين في فريق ريال مدريد، لكن السؤال الذي يجب على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أن يحسمه هو هل بإمكانه استعادة مستوى مارسيلو المعروف؟”.

ويعيش المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا أسوأ أوقاته منذ وصوله إلى نادي ريال مدريد، حيث أصبح عالة كبيرة للغاية على الفريق في الكثير من المباريات، وهو ما دفع اللوس بلانكوس للتفكير في التخلي عن خدماته.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار زين الدين زيدان

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة