الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يتنفس مجددًا بعد عودة زيدان

بلال محمد

16:39 17/03/2019

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأحد، على أن نادي ريال مدريد تنفس مجددًا، بعد الفوز الأول للفريق تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في ولايته الثانية.

وفاز نادي ريال مدريد أمس السبت، على حساب سيلتا فيجو 2-0 في الدوري الإسباني، مما سمح للفريق الملكي بالتنفس الصعداء بعد سلسلة من الهزائم على أرضه في جميع المسابقات.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن بعد سلسلة غير مسبوقة من الخسائر في ملعب سانتياجو بيرنابيو ضد جيرونا وأياكس في ثم هزيمتي الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي برشلونة، كانت نهاية سانتياجو سولاري كمدرب، وفي الواقع لموسم ريال مدريد أيضاً.

وأشارت إلى أن بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، شهدت انخفاضاً في عدد نقاط ريال مدريد، 12 نقطة عن المتصدر نادي برشلونة، وذلك بعد خسارته أمام ليفانتي وريال سوسييداد وجيرونا وبرشلونة بالإضافة إلى تعادله مع أتلتيكو مدريد.

وذكرت أن بعد سلسلة من الهزائم خلال الأسابيع القليلة الماضية والتي انتهت بنهاية موسمهم في جميع المسابقات، أعاد الفوز 2-0 ضد سيلتا فيجو المتواضع إحساسا بالحيوية الطبيعية في النادي الملكي، وذلك بعد عودة زيدان الذي يتطلع إلى بناء فريق قوي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار زين الدين زيدان

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الأكثر قراءة