الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيكو كاسيا ليس غاضبًا من زيدان بسبب ابنه

محمد عبد الرحمن

10:35 06/06/2018

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن كيكو كاسيا حارس مرمى ريال مدريد لم يغضب من مدربه السابق الفرنسي زين الدين زيدان على غرار مشاركة ابنه لوكا في اللقاء الأخيرة بالدوري.

وأعلن زين الدين زيدان الأسبوع الماضي رحيله عن تدريب ريال مدريد في مفاجأة كبيرة للجميع، بالرغم من تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي بالنسبة له كمدرب.

وكان البرنامج الإسباني “El chiringuito” الشهير قد أشار بأن كيكو كاسيا أظهر معالم غضبه في وجه زين الدين زيدان، بعد مشاركة الأخير ابنه الحارس الشاب لوكا صاحب الـ 20 عامًا في مباراة ريال مدريد الأخيرة بالدوري أمام فياريال.

وفضّل زيدان وقتها إراحة الكوستاريكي كيلور نافاس حارس ريال مدريد الأول، كي يستعد بشكلٍ جيد للقاء نهائي دوري الأبطال، لذلك قرر المدرب الفرنسي مشاركة لوكا زيدان، مما جعل كيكو كاسيا يشعر بالغضب الشديد كونه الحارس الثاني بعد نافاس، وهو من يستحق المشاركة.

ولكن أشارت صحيفة “ماركا” أن كيكو كاسيا لم يشعر بالغضب بسبب هذه المسألة، حيث كان يعلم بأن لوكا زيدان سيشارك في مباراة فياريال منذ فترة، وتفهم الأمر جيدًا لأن الحارس الشاب لم يشارك في أي مباراة هذا الموسم، وكانت هذه هي الفرصة الوحيدة له.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن صورة كيكو كاسيا التي جمعته مع لوكا زيدان عقب تتويج ريال مدريد بلقب دوري الأبطال تثبت عدم غضب كاسيا من مشاركة لوكا في مباراة فياريال بالليجا.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار زين الدين زيدان

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

سيبايوس يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

الأكثر قراءة