الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جدل مصري جزائري بشأن “فخر العرب” بعد تتويجات محرز وصلاح

فريق سبورت 360

18:04 13/05/2019

موقع سبورت 360 – ما أن أطلق الحكم مايكل أوليفر صافرة نهاية مباراة برايتون ومانشستر سيتي بفوز الأخير 4-1 وتتويجه بطلا للدوري الإنجليزي، حتى بدأت الجماهير الجزائرية تحتفل بتتويج جديد للنجم الدولي رياض محرز بلقب البريمييرليج.

محرز الذي سجل هدفا رائعا في فوز السيتي على برايتون، استحق إشادة مواطنيه والكثير من الجماهير العربية، لكن البعض استغل تتويج النجم الجزائري ليطلق عليه لقب “فخر العرب” الذي لطالما ارتبط بالنجم المصري محمد صلاح جناج ليفربول هداف الدوري الإنجليزي (بالتساوي مع بيير أوباميانج وساديو ماني).

وتسبب إطلاق هذا اللقب على محرز في حالة من الجدل بين الجماهير الجزائرية ونظيرتها المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجماهير الجزائرية بدأت تتغنى بإنجاز محرز باعتبار أن لقب البريمييرليج – الذي شهد صراعا ماراثونيا بين السيتي والليفر – يعد أهم من الألقاب الفردية.

في المقابل رد مشجعون مصريون على أن محرز ظل حبيس مقاعد البدلاء لفترة كبيرة وأنه لا يعد مشاركا بشكل أساسي في فوز السيتيزينس، في الوقت الذي ساهم صلاح في أغلب انتصارات الريدز هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار رياض محرز

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

الأكثر قراءة