الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو ينقذ لوكا يوفيتش من جحيم ريال مدريد

محمد عبد الرحمن

14:33 20/01/2020

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام هوتسبير في التعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وانتقل الدولي الصربي لوكا يوفيتش ابن 22 عاماً لفريق ريال مدريد الصيف الماضي، قادماً من انتراخت فرانكفورت الألماني بمبلغ 60 مليون يورو.

ولكن فشل الصربي حتى الآن في الظهور بمستوى جيد مع ريال مدريد بمشاركته في 18 مباراة، وتسجيله فقط هدف، وصناعة اثنين آخرين، بالإضافة إلى اعتماد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال المستمر على الفرنسي كريم بنزيما هداف المرينجي الحالي.

مورينيو سيحاول التعاقد مع لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد

وأشارت صحيفة “الدايلي ستار” أن جوزيه مورينيو مهتم بشدة بالتعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية من أجل تعويض غياب نجم السبيرز الأول هاري كين بسبب الإصابة.

هاري كين سيغيب عن توتنهام حتى شهر أبريل على أقل تقدير، لذلك يرغب البرتغالي مورينيو في التعاقد مع مهاجم جديد خلال الميركاتو الشتوي الحالي، ويرى أن يوفيتش هو اللاعب الأنسب.

وتابعت الصحيفة أن البرتغالي مورينيو بالفعل قام بالتواصل مع مسؤولي ريال مدريد من أجل السماح للسبيرز بالتعاقد مع يوفيتش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار جوزيه مورينيو

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة