الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديلي ألي يستمر في التألق تحت قيادة مورينيو

بلال محمد

00:40 05/12/2019

موقع سبورت 360 – يستمر النجم الإنجليزي الشاب ديلي ألي لاعب نادي العاصمة الإنجليزية توتنهام هوتسبير، في التألق تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بتسجيله هدفاً رائعاً ضد نادي مانشستر يونايتد.

يهمك أيضاً: اقصف يا كيليني بالكلمات فهذا كل ما تملكه .. النفاق حرفة ولكن!

وتقام الآن مباراة من العيار بين ناديي توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد، ضمن الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

وحسب شبكة “أوبتا” العالمية للأرقام والإحصائيات، فإن ديلي ألي الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، سجل 3 أهداف مع توتنهام في 3 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي تحت قيادة جوزيه مورينيو، بينما سجل هدفين فقط منذ انطلاق الموسم خلال تواجد ماوريسيو بوتشيتينو.

ديلي ألي يتألق مع مورينيو

ونجح ديلي ألي لاعب توتنهام هوتسبير في تسجيل 3 مرات متتالية في جميع المسابقات لأول مرة منذ عام 2017 عندما سجل في 4 مباريات متتالية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار جوزيه مورينيو

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة