الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيموفيتش قد يلعب تحت قيادة مورينيو مجدداً

أحمد يحيى

03:43 22/11/2019

موقع سبورت 360 – يبدو أن المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، سيعود للعمل مجدداً تحت قيادة الداهية البرتغالية جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لنادي توتنهام الإنجليزي.

يهمك أيضاً : لماذا يتحول ميسي إلى لاعب شرس مع الأرجنتين 

وتولى البرتغالي جوزيه مورينيو، قيادة فريق توتنهام، بشكل مفاجئ للغاية، بعد إقالة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

بينما أنهى زلاتان إبراهيموفيتش مسيرته في الملاعب الأمريكية التي استمرت عامين، بعد انتهاء تعاقده مع فريقه لوس أنجلوس جالاكسي.

مورينيو يفكر في التعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش

أشارت صحيفة “تليجراف” الإنجليزية، أن مورينيو سيستغل موقف زلاتان إبراهيموفيتش الذي سيكون متاحاً للانتقال لأي فريق مجاناً في يناير المقبل، ويضمه لصفوف ناديه الجديد توتنهام.

وينتظر توتنهام منافسة شرسة مع نادي ميلان الإيطالي، الذي يسعى لتقديم عقد لزلاتان إبراهيموفيتش لمدة 18 شهراً، لكن يبقى الخلاف بين الطرفين حالياً حول راتب اللاعب السنوي.

ولعب إبراهيموفيتش البالغ من العمر 38 عاماً، تحت قيادة مورينيو مرتين من قبل، المرة الأولى بقميص إنتر موسم 2008\2009، وبعدها بـ 10 سنوات مع فريق مانشستر يونايتد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار جوزيه مورينيو

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة