الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو: إقالتي من تدريب مانشستر يونايتد كانت مستحقة !

محمد الشويمي

23:46 22/09/2019

موقع سبورت 360 – اعترف السيد جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي المخضرم أنه استحق الإقالة من منصبه كمدير فني لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي منتصف الموسم الماضي.

وكان الرجل الخاص قد تعرض للإقالة في ديسمبر الماضي وتولى المسؤولية بدلاً منه النرويجي أولي جنار سولشاير، في البداية بشكل مؤقت إلى أن حصل على عقد دائم بعد حفنة من النتائج الإيجابية.

ومنذ ذلك الحين، لم يدرب صاحب الـ 56 عاماً أي فريق آخر، وبينما هو متشوق لخوض تجربته التدريبية الجديدة، يخوض تجربة أخرى كمحلل فني لشبكة سكاي سبورتس العالمية.

وأثناء تواجده اليوم لتحليل مباراة اليونايتد ضد وست هام في  الدوري الإنجليزي، سُئل عن مشاكل الشياطين الحمر، فقال “أنا لست الشخص المناسب للإجابة عن ذلك. لقد تأخروا كثيراً”.

وأضاف “من الصعب بالنسبة لي أن أجيب. لقد كنت هناك لمدة موسمين وكنت قادراً على الشعور بالكثير من الأشياء الإيجابية وكان يمكنني الشعور بالاتجاه الذي يمكن المضي فيه، وبعد ذلك كان من الواضح أن الموسم الثالث لم يكن جيداً بما فيه الكفاية”.

وتابع “لقد أقلت من منصبي، ربما استحقيت الإقالة لأنني كنت مسؤولاً كمدرب، ولكن الحقيقة الحزينة هي أنهم أسوأ مما سبق”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار جوزيه مورينيو

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

الأكثر قراءة