الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يكشف لماذا يتعلم اللغة الألمانية

بلال محمد

18:04 14/07/2019

سبورت 360 – كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن سبب تعلمه اللغة الألمانية في الوقت الراهن.

وارتبط اسم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بتولي منصب المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، خلفاً للمدرب الكرواتي نيكو كوفاتش الذي لم يقدم الكثير في موسمه الأول مع الفريق البافاري.

وكان جوزيه مورينيو قد تعرض للإقالة من منصبه كمدرب لمانشستر يونايتد شهر 12 الماضي بسبب سوء النتائج، ومنذ ذلك التوقيت وهو بعيد عن التدريب.

وتحدث مورينيو في تصريحات خاصة لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية قائلاً: “أفتقد كرة القدم حقاً، أفتقد الأدرينالين، الملعب، الحقل، ولكن أنا الأن أدرس الألمانية، الدوري الألماني؟، أنا أدرس الألمانية فقط لأنني أفتقد للغة، أتحدث الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية، وأنا لا أستبعد أي شيء، ألمانيا أو إيطاليا إنها دول رائعة”.

وعن إنتر ميلان: “يجب أن يفوز أنطونيو كونتي ببطولة الدوري الإيطالي هذا العام، بالتأكيد الإنتر يحتاج إلى ذلك في الموسم الجديد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار جوزيه مورينيو

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة