الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيموفيتش: مورينيو وبخني أمام زملائي!

02:13 20/03/2019

موقع سبورت 360 – تحدث المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في لقاء تلفزيوني عن قصة بينه وبين مدربه السابق جوزيه مورينيو، والتي وبخه فيها المدرب البرتغالي بشدة.

زلاتان إبراهميوفيتش كان قد مثل كل من إنتر ميلان ومانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ولكن شتان الفارق بين دوره في النيراتزوري وكذلك الشياطين الحمر.

وقال زلاتان عن: “لقد كان لدي موقف مع مورينيو عندما كنت لاعباً في إنتر ميلان، لقد لعبنا بشكل سيء في الشوط الأول من مباراة، وبين الشوطين بدأ بانتقادي”.

“لقد كانت من المفترض أن أستلم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي، وقال لي عندما تصعد إلى منصة التتويج وتحصل على الجائزة اعلم أنك  لا تستحقها بالطريقة التي لعبت بها في الشوط الأول”.

وأكمل حديثه: “عندما ينتقد اللاعبين فهذا شيء ليس بالجديد على شخصيته، ولكن الأمر يتعلق بكيفية استقبال اللاعبين لهذا الانتقاد”.

“بالنسبة لي، قررت أن أريه أني أستطيع أن أكون أفضل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار جوزيه مورينيو

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة