الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يثير الجدل بتصريح ناري عن عودته لـ ريال مدريد

23:51 02/03/2019

موقع سبورت 360 – فجر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قنبلة أثناء تواجده في الستوديو التحليلي لقمة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في شبكة “بي إن سبورت” ، عندما لمح إلى إمكانية عودته لتدريب الفريق “الملكي مجدداً”.

وكان رئيس نادي ريال مدريد السابق رامون كالديرون قد أكد بأن جوزيه مورينيو سيكون مدرب ريال مدريد القادم ، والمفاوضات جارية حالياً ، قبل أن يرد عليه مورينيو بطريقة مثيرة ، قد تكون إشارة لذلك أو مجرد سخرية من إعلان الرئيس عن ذلك.

وقال مورينيو في الستوديو التحليلي “رئيس النادي السابق سماني وأني الشخص الذي يقدم القيمة المضافة للدوري الإسباني ، وذكر إسمي من قبل هؤلاء الأشخاص يكون مديح لي ، السيد كالديرون سيكون رئيس النادي القادم ، ومتأكد من ذلك”.

وأضاف “كالديرون لديه معلومات حول النادي واللاعبين أكثر مني ، ويعرف خفايا أكثر عن الفريق”.

وعند سؤاله بشكلٍ مباشر عن العودة ، أجاب “استطيع القول بأن ذلك كلام من الصحف ، العودة للتدريب ؟ ، ما زلت شاباً عند النظر لمعدل أعمار المدربين ، العمر بالذهبن وليس في الجسد والوجه ، عندما تمتلك الرغبة ستعود بالتأكيد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار جوزيه مورينيو

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

الأكثر قراءة