الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باييه يتفوق على جريزمان وبوجبا في قائمةٍ مُميزة

أحمد تاضومانت

23:58 08/02/2020

سبورت 360 – قاد ديميتري باييه نجم مارسيليا فريقه إلى إحكام قبضته على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، وذلك بعد فوزه الصعب على تولوز بهدف حمل توقيعه، مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة 24.

وسجل باييه هدف الفوز بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني، من تسديدة لولبية سكنت الزاوية البعيدة لحارس مرمى تولوز باتيست رينيه، ليرفع مارسيليا رصيده إلى 49 نقطة من 24 مباراة.

باييه يضع جريزمان وبوجبا خلف ظهره:

وبحسب شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن ديميتري باييه يتصدر قائمة أكثر اللاعبين الفرنسيين تسجيلاً للأهداف من خارج منطقة الجزاء في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى منذ موسم 2006/2007.

ويحتل باييه المركز الأول برصيد 26 هدفاً، بينما يأتي أندريه بيير جينياك في المرتبة الثانية بـ23 هدفاً، أما أنطوان جريزمان نجم برشلونة الحالي ومهاجم أتلتيكو مدريد السابق، فيقبع في المركز الثالث بـ20 هدفاً.

وبحسب نفس المصدر، فإن يوهان كاباي جاء في المركز الرابع برصيد 19 هدفاً ويأتي خلفه في المرتبة الخامسة نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا، الذي سجل 17 هدفاً من خارج منطقة الجزاء في نفس الفترة.

وفي نفس السياق، قالت الشبكة المذكورة: “ديميتري باييه سجل هدفه الثامن في الدوري الفرنسي هذا الموسم في مباراته الـ19، ولم يسبق له أن حقق رقماً أفضل في هذه المرحلة من الموسم في مسيرته في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار بول بوجبا

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

الأكثر قراءة