الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوين : بوجبا في مستوى آخر عن باقي زملائه في مانشستر يونايتد

محمد عبد الرحمن

13:39 24/12/2019

موقع سبورت 360 – صرح مايكل أوين لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق بأن الفرنسي بول بوجبا في مستوى آخر عن باقي زملائه في الشياطين الحمر.

وغاب الدولي الفرنسي بول بوجبا عن فريقه مانشستر يونايتد لمدة ثلاثة أشهر بسبب إصابته في الركبة منذ شهر سبتمبر الماضي، وعاد للمشاركة من جديد كبديل مع اليونايتد في مباراته الأخيرة أمام واتفورد التي خسرها الشياطين الحمر بهدفين نظيفين.

ويبتعد حالياً مانشستر يونايتد عن المركز الرابع بسبع نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يعد الهدف الأهم لليونايتد هو التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

لاعب مانشستر يونايتد السابق يتحدث عن بوجبا

وتحدث مايكل أوين حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “بوجبا في مستوى آخر، لقد لعبت بجانب بول سكولز، وريان جيجز، وستيفن جيرارد، وزيدان، نجوم إذا فكرت مثلاً بشيءٍ ما، ستجدهم قد فكروا فيه بالفعل قبلك، دائماً يتفوقوا عليك بخطوة”.

وتابع “وأنا أرى بوجبا من طينة هذه النجوم، فور وصوله، يكتشف أشياءً لم يكتشفها أحد”.

وأكمل “بوجبا مبدع، ويسجل الأهداف، وهذا ما يفتقده مانشستر يونايتد في خط الوسط، وبالطبع سيكون سولشاير سعيداً بعودته لأنه استعاد إبداع الفريق من جديد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار بول بوجبا

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة