الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عرض لا يصدق من ريال مدريد لمانشستر يونايتد وبوجبا

بلال محمد

20:32 23/07/2019

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الثلاثاء، عن استعداد نادي ريال مدريد الإسباني، لتقديم عرضاً ضخماً للغاية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وراتباً خيالياً للفرنسي بول بوجبا، من أجل حسم الصفقة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم بول بوجبا بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، حيث صرح اللاعب بنفسه عن رغبته في خوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر.

ويعتبر نادي ريال مدريد الإسباني هو أبرز المهتمين بضمه هذا الصيف، بناءً على طلب مباشر من زين الدين زيدان مدرب المرينجي الحالي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يستعد لتقديم عرضاً بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني إلى نادي مانستر يونايتد الإنجليزي، من أجل الموافقة على بيع الدولي الفرنسي بول بوجبا الذي يبلغ من العمر 26 عاماً هذا الصيف.

وذكرت أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد، ينوي أيضاً تقديم راتباً أسبوعياً للفرنسي بول بوجبا بقيمة 600 ألف جنيه إسترليني، وهو نفس ما يحصل عليه الويلزي جاريث بيل الذي بات قريباً من مغادرة السانتياجو برنابيو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار بول بوجبا

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأهلي والترجي وجهاً لوجه للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أردا جولر منتشي بهدفه مع ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

الأكثر قراءة