الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد لن يتعاقد مع بوجبا قبل نهاية أغسطس

بلال محمد

17:55 21/06/2019

سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الجمعة، أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، لن تحسم صفقة النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل نهاية شهر أغسطس القادم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يخطط بالفعل للتوقيع مع الدولي الفرنسي بول بوجيا الذي يبلغ من العمر 26 عاماً ولكن ليس قبل نهاية شهر أغسطس، وذلك من أجل توفير المال الكافي من بيع اللاعبين.

وأشارت إلى أن بول بوجبا هو طلب صريح من مواطنه زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي ريال مدريد، ولكن المفاوضات ستستمر حتى نهاية شهر أغسطس، لأن فلورنتينو بيريز سيحتاج إلى التخلص أولاً من بعض اللاعبين لتوفير المال خوفاً من قوانين اللعب المالي النظيف.

وذكرت أن بول بوجا اتخذ أول خطواته للرحيل عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد أن أكد في تصريح على رغبته في خوض تجربة جديدة، وهو ما يفتح الباب أمام نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لضمه.

وسوف يركز الآن ريال مدريد على معادلة سجلاته التجارية، من خلال بيع عدد كبير من اللاعبين، قد يصل إلى 13 لاعباً من الفريق الأول، على رأسهم جاريث بيل، قبل أن يرفع عرضه المقدم لضم نجم يوفنتوس السابق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار بول بوجبا

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

الأكثر قراءة