الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هازارد بعد تسجيل أول أهدافه مع الريال : كنت انتظر تلك اللحظة

محمد عبد الرحمن

12:51 08/08/2019

موقع سبورت 360 – عبّر البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني الجديد عن سعادته البالغة بتسجيل أول أهدافه بقميص المرينجي، مشيراً إلى أنه كانت ينتظر تلك اللحظة.

وكان إيدين هازارد قد انتقل رسمياً لصفوف ريال مدريد هذا الصيف، قادماً من فريق تشيلسي الإنجليزي بمبلغ يقدر بحوالي 100 مليون يورو.

وشارك إيدين هازارد في جميع مباريات ريال مدريد التحضيرية حتى الآن، وفي أول 5 مباريات فشل اللاعب في تسجيل أي هدف، مما جعل صحف “مدريد” تتحدث عن ضرورة ظهور النجم البلجيكي بمستوى جيد.

البلجيكي رد على الجميع، بتسجيل أول أهدافه بقميص ريال مدريد في مباراة الميرنجي الودية التي أقيمت مساء أمس الأربعاء أمام ريد بول سالزبورج النمساوي، والتي انتهت بفوز الريال بهدفٍ نظيف أحرزه هازارد على طريقته الخاصة.

وتحدث إيدين هازارد حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “عندما تتواجد على أرضية الملعب، فأنت تريد دائماً تحقيق الفوز، وأن تهاجم وتسجل الأهداف”.

وأضاف “كنت انتظر هذه اللحظة في المباريات الخمس الأخيرة، وحدث ذلك أمام ريد بول، أنا سعيد للغاية”.

وتابع “نحن مازلنا في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، ولكن أعتقد بأننا نمتلك طاقة أكبر الآن، ولا يزال أمامنا عشرة أيام قبل أولى مباريات الفريق في الدوري، لذلك علينا التركيز، وأن نواصل العمل بقوة”.

وأكمل “هدفنا هو أن نكون جاهزين لمباراة الأسبوع المقبل، وأنا متحمس للغاية لانطلاق فعاليات الدوري الإسباني“.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار إدين هازارد

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة