الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

استقبال هازارد في البرنابيو أكبر من تقديم رونالدو!

بلال محمد

16:38 11/06/2019

سبورت 360 – بعد التقديم الرائع للبرازيلي ريكاردو كاكا والفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كريستيانو رونالدو في ملعب سانتياجو برنابيو، يأمل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في منح البلجيكي إدين هازارد ترحيباً أكبر.

وسيتم تقديم إدين هازارد لجماهير ريال مدريد في سانتياجو برنابيو يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وهو ما يوحي بأن تقديمه سيكون استثنائياً ومشابهاً لتقديم كريستيانو رونالدو في عام 2009.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، ترغب في تقديم جميع الصفقات الجديدة بطريقة رائعة للغاية، ولكنهم يريدون أن يكون ظهور إدين هازارد للجماهير في سانتياجو برنابيو شيئاً مميزاً.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن مقدار الاهتمام بصفقة الدولي البلجيكي إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، يقودك إلى الاعتقاد بأن ملعب سانتياجو برنابيو سيكون مُمْتَلِئ خلال تقديمه.

وقالت أن تقديم كريستيانو رونالدو اجتذب 70 ألف متفرج، والهدف في النادي الملكي ريال مدريد هو تجاوز هذا العدد خلال تقديم البلجيكي إدين هازارد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار إدين هازارد

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة