الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم ريال مدريد: أتواصل مع نيمار لكن لن أكشف أي شيء!

هشام صبحي

14:10 23/12/2018

من معسكر منتخب البرازيل تحت 21 عاما استعدادا لبطولة أمريكا الجنوبية في تشيلي ، وفي مقابلة من البوابة البرازيلية “جلوبو” تحدث نجم ريال مدريد الجديد رودريجو عن علاقته بنيمار.

لاعب ريال مدريد المعار إلى سانتوس رفض مقارنته بنيمار، معتبرا أنها غير منطقية، حيث قال: “نيمار هو نيمار و رودريجو هو رودريجو. لا مجال للمقارنة. نيمار يبلغ من العمر 26 عامًا وفاز بكل شيء تقريبا. فاز بالليبرتادوريس. الألعاب الأولمبية ، دوري الأبطال ، شارك في كأس العالم … أنا في سنتي الأولى كمحترف. إنه حماقة. إنه واحد من اللاعبين الذي أقتدي بهم في اللعبة ، لكن ليس هناك مجال للمقارنة “.

ويملك رودريجو صداقة كبيرة مع نيمار. في الواقع ، يتم مشاهدتها معا كثيرا في كل مرة يذهب فيها نيمار إلى سانتوس، ويحافظان على تواصل دائم عبر “واتس اب” ، على الرغم من أنه لا يستطيع الكشف عن المحادثات.

وأضاف قائلا:” لدينا اتصال. أراه في سانتوس عندما يأتي ، ونحن نتحدث أيضا على “واتس اب”. لكن عن نيمار كل شيء سر. لا أستطيع الكشف عن أي شيء “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اللاعبين

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الأكثر قراءة