الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محمد صلاح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول وصولا للهدف 50

هشام صبحي

00:21 25/10/2018

وقع النجم المصري محمد صلاح على ثنائية في تقدم فريقه ليفربول بثلاثة أهداف لصفر في المباراة التي تجمعهم بسرفينا زفيزدا الصربي على ملعب آنفيلد في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

ووقع فيرمينو على الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 20، فيما أضاف محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 45، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الشوط الثاني من نقطة الجزاء، موقعا على هدفه الثاني في المسابقة هذا الموسم، والسادس في جميع المسابقات.

ووصل النجم المصري إلى هدفه 15 في دوري أبطال أوروبا، متفوقا على قائمة من النجوم في تاريخ اللعبة، في دوري أبطال أوروبا، كزيدان، رونالدو، دافيد فيا، وكلوزه…

وبهدفه وصل صلاح إلى هدفه 50 بقميص النادي الإنجليزي، في 65 مباراة فقط، ليصبح أسرع لاعب في تاريخ النادي يصل إلى هذا الرقم التهديفي.

وكان وراء التمريرة الحاسمة في هدف صلاح الأول، شكوردان شاكيري، الذي بدأ يؤكد أهميته في خطط يورجن كلوب، حيث صنع 3 أهداف في آخر 4 مباريات خاضها مع الريدز.

بث مباشر لمباراة برشلونة وإنتر اليوم لحظة بلحظة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اللاعبين

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة