الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توماس توخيل يعلق على أخبار عودة نيمار إلى برشلونة

هشام صبحي

22:33 19/10/2018

علق مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل على أخبار عودة نيمار إلى برشلونة في الصيف المقبل. لمدة يومين ، أعادت وسائل الإعلام الإسبانية إطلاق مسلسل نيمار.

وظهر المدرب الألماني في مؤتمر صحفي على خلفية مواجهة أميان يوم السبت في الجولة 10 من الدوري الفرنسي، قال توخيل:”هل سيبقى نيمار؟ نحن في أكتوبر ، لا أستطيع التحدث مع نيمار عما سيفعله في صيف عام 2019. إنه لاعبنا ، لديه عقد ، وليس من الضروري التحدث عن أي شيء آخر..”

من جانبه تحدث مدرب برشلونة إرنيستو فالفيردي عن هذه الشائعات في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة، قائلا:”عودة نيمار إلى برشلونة؟ لقد عملت معه 15 يوماً، ولكن نيمار في فريق آخر الآن، وكل ما يتردد تكهنات، هذه الأخبار غير جيدة في هذه اللحظة من الموسم، وإذا حدث ما حدث لن يحدث خلال الشهر القادم”.

من جانبه استبعد نائب رئيس برشلونة جوردي كاردونير الصفقة قائلا:“لقد كان هو من غادر، شيء آخر كان سيكون أننا لم نؤمن به، والآن نحن أردنا استعادته، ولكن هذه ليست هي الحالة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اللاعبين

بوروسيا دورتموند يتجاوز باريس في ذهاب نصف نهائي الأبطال

قبل الموقعة السادسة.. نتائج مواجهات الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

تياجو سيلفا يتلقى 3 عروض بعد مغادرة تشيلسي

دي خيا على أعتاب العودة لفريقه القديم

مباشر باريس ودورتموند: القائم يحرم سان جيرمان من هدفين متتاليين.. فيديو

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج في الكأس

الأكثر قراءة