الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

من تاريخ WWE: عندما فاز دانيال براين باللقب الكبير

حسين فاروق

09:34 26/09/2020

سبورت 360 – بحلول الوقت الذي وصل فيه راسلمينيا 2013 ، كان دانيال براين قد أصبح أكثر من سوبر ستار في كل WWE ، مما جعله يحصل على لقب WWE ضد جون سينا في أكبر عرض باصيف.

بعد هزيمة سينا في مواجهة كلاسيكية فورية ، تم قطع احتفالات براين القصيرة حيث تحول تريبل إتش إلى الشخصية الشريرة وساعد راندي أورتن في صرف حقيبته الذهبية، ليصبح هو بطل WWE الجديد.

بدأت هذه اللحظة واحدة من أعظم قصص WWE طويلة المدى التي أنتجها WWE على الإطلاق.

وقف جمهور WWE خلف براين كما لم يحدث من قبل ، وأدى ذلك إلى سيطرة “حركة YES” التي تزعمها براين على WWE ، وشق طريقها إلى وسائل الإعلام الرئيسية أيضًا.

 

راسلمينيا 30

بلغ كل ذلك ذروته في راسلمينيا 30 ، حيث تصارع براين في المباراتين الافتتاحية والختامية للعرض في واحدة من أعظم العروض التي شوهدت في راسلمينيا.

فاز دانييل براين على تربل إتش في المواجهة الاولى في العرض، ثم شهدت المباراة الختامية للحدث التاريخي فوز براين على باتيستا وراندي أورتن ، والفوز باللقب.

واندلع أكثر من 75 ألف معجب فرحا وهتفوا “نعم! نعم! نعم!” جنبًا إلى جنب مع براين ، الذي فعل ما لا يمكن تصوره وهزم ثلاثة من أعظم نجوم WWE في ليلة واحدة للفوز باللقب الكبير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ألعاب قتالية أخرى

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

الأكثر قراءة