الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نورماغوميدوف: ماكجريجور فرصته الوحيدة في الملاكمة!

22:45 05/01/2018

تسعى وسائل الإعلام للتعرف على رأي المقاتل الروسي حبيب نورماغوميدوف في بطل وزن الخفيف في اتحاد يو إف سي النجم كونور ماكجريجور، وخاصة بعد أن اقترب كثيرا من الحصول على فرصة المنافسة على لقب وزن الفئة.

حيث خاض نورماغوميدوف مواجهة مؤخرا في عرض يو إف سي 219 ضد المقاتل البرازيلي إديسون باربوزا ونجح في الفوز باكتساح بالنقاط بإجماع الحكام ليعيد طلبه لرئيس UFC دانا وايت بضرورة وضعه في مواجهة ضد كونور ماكجريجور بطل وزن الفئة أو البطل المؤقت توني فيرجسون.

وخلال أحد المؤتمرات الصحفية ليو إف سي تحدث نورماغوميدوف عن ماكجريجور قائلا: أعتقد أن البطل الحقيقي هو من خاض 25 مواجهة دون خسارة ( يقصد نفسه)، أما الحديث عن ماكجريجور باعتباره بطل فهذا أمر مزيف جدا.

وأَضاف: قد أعتبر فيرجسون حامل الحزام، لكن هل يكون هناك بطل على وزن لم يدافع عنه منذ عامين، لقد هزم إدي ألفاريز، هو جيد فعلا، ولكن الكثيرون يمكنهم هزيمته.

وأشار نورماغوميدوف إلى أن ماكجريجور قد تكون فرصته الوحيد إذا واجهه هي الملاكمة، ولكن إذا استمر القتال فسيسحقه لأنه ماهر في المصارعة والقتال وهو في حال أفضل منه في حالة الهجوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ألعاب قتالية أخرى

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة