الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاليستو يصبح رابع مصارع يحمل لقب الكروزرويت

23:52 10/10/2017

ظهر النجم إنزو أموري في عرض الرو للجدال مع كيرت انجل حول وضعه كاليستو كخصم لمواجهته في مهرجان تي إل سي على غير المتفق عليه بينهما.

ولكن كيرت أنجل أكد له أنه وقع عقدا مع كاليستو بعد الاتفاق الذي تم بينهما، لذلك لم يكن كاليستو ضمن قائمة المصارعين الداخلين في الاتفاق مع أموري.

ولكن رج أنجل أغضب اموري، وهو ما جعل انجل يتخذ قرارا صارما بأن تلك المواجهة بين كاليستو أموري سوف يتم تقديمها من عرض تي إل سي لتقام في عرض الرو الجاري.

وأقيمت هذه المواجهة على طريقة لومبرجاك، حيث تجمع نجوم الكروزرويت حول الحلبة، ونجح كاليستو في الفوز واقتناص لقب الكروزرويت ليصبح رابع مصارع يحمل هذا اللقب.

وقد فاز كاليستو بمساعدة مميزة من جانب المصارع مصطفى علي الذي منع اموري من تثبيت كاليستو في اللحظات الأخيرة، وهو ما أغضب اموري الذي أكد على وجود مؤامرة ضده لخسارة لقب الكروزرويت.

شاهد أيضا .. أقوى  10 ضربات قاضية على حلبات المصارعة 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من ألعاب قتالية أخرى

الأهلي يبارك الزمالك على حصده الكونفدرالية

جوارديولا يصدم الجميع: أنا أقرب للرحيل عن مانشستر سيتي

الزمالك يتساوى مع ليفربول وبايرن ميونخ في عدد البطولات القارية

الهلال يعلن تمديد عقد جيسوس في هذا الموعد

الزمالك يُحقق رقمًا تاريخيًا بعد التتويج بالكونفدرالية الأفريقية

تصريح حماسي لهالاند بعد فوز السيتي بالدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة